اعلاميون بلا حدود - راصد

احدى مؤسسات المجتمع المدنى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بلاغ إلي النائب العام المصري ضد الرئيس اوباما ورئيس المخابرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النائب محمد فريد زكريا

avatar

عدد الرسائل : 8
العمر : 57
Localisation : العربية
تاريخ التسجيل : 29/09/2012

مُساهمةموضوع: بلاغ إلي النائب العام المصري ضد الرئيس اوباما ورئيس المخابرا   السبت سبتمبر 29, 2012 3:47 am

لــلـمـؤرخـين .. وللــتــاريــخ : ((( أخـطــــر بـــلاغ مــلــغـــوم للــنــــائــب الــعــام المــصــري فــي الـقــــرن الـواحـــد والــعــشـــريـــن !!!)))
(( لماذا تخافون!!.. أيها العرب والمسلمون!! .. ترتعدون !!.. من الأمريكان !!
ومن الصهاينة !! ومن القادة العرب عملائهم !!)) .. بعد أن .. أهانونا!! ..
وأزلونا!! .. واحتلونا!! .. ونهبوا ديارنا وثروتنا !!.. ثم أسقونا أنواع
الهوان والمذلة عندما تبادلوا أهانه رسولنا عليه الصلاة والسلام !!
لذا ونظراً لأن باطن الأرض خير من مذلة أعلاها !!.
أما المضحك والمذل للمسلمين!!هو: أن أمريكا قتلت الأمير/ نايف بن عبد العزيز!! وبعد شهر .. يوم 18/7/2012 قتلت رئيس المخابرات السورية!!.. ويوم 19/7/ 2012 قتلت الشهيد / عمر سليمان !! ثم قتلت رئيس المخابرات التركية !! ثم أقالت رئيس المخابرات السعودية!! وبعد أربع أيام قتلته!!..أما الأكثر أضحاكاً أن القادة العرب والمسلمون ارتعدوا من مجرد إعلان الشك !! .. أو التفوه بالشكوى!!! . لذا ونظراً لتاريخكم الوطني..وإيمانكم بالله وحده .. ُثم بالديمقراطية وحقوق الإنسان..ورفضكم للاستعمار ونهب ثروات الشعوب
سوف أقص عليكم قصة قدرية!!.. في ذات يوم .. اتصل بى تليفون
لم يظهر رقمه !!.. فسمعت صوت الصديق العزيز / عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية؟!.. فطلب منى الحضور غداً وبشكل سرى إلى مستشفى وادي النيل !!.. وعندما ذهبت في الموعد عبر ترتيبات أمنية وشاهدت صحته منهارة بكيت !!.. ففتح قلبه وقال : أنهم يراقبونني!!.. ولقد تعرضت لأشعة أو شئ ما لأغتيالى !! .. بسبب رفضي لمخطط أمريكي إسرائيلي ضد مصر وإعلاني للصحافة أنى سوف أتكلم !!.. وكشف لي معلومات رهيبة استأمني عليها لأنه للأسف قتل بِسببها!!.. وطلب أن أعاهده على أن اكشفها في حينها وعند تنفيذها!! وللأسف بدأ مخطط تدمير مصر!!.. وجاء أوان كشفها !!.. ونظـراً لأن الشعب والإعلام مغيب) عن هذه الكارثة!!.. يشرفني أن أستنجد بالله وأناشد ضميركم الوطني لإنقاذ مصر!! وشعبها!! وأرضها!! وجيشها !!.. من الأجندة الأمريكية الإسرائيلية التي دفعت الجيش إلى.. فخ الوقوع في حرب عصابات طويلة ومضنية لن تنتهي !!.. حرب مع تنظيم القاعدة الذي هزم إمبراطورية الإتحاد السوفيتي وأجهد جيوش أمريكا والناتو!!.. ونقل الحرب علي الإرهاب علي الأراضي المصرية!!.. لاستنزاف اقتصاد مصر المنهار لتهيئة المناخ ــ عقب الانتخابات الأمريكية.. والتخلص نهائياً من جبهة حزب الله سوريا إيران ــ التي تحتجز أمامها ثلثي القوات الإسرائيلية .. لإعادة احتلالها لسيناء !!.. وحل القضية الفلسطينية عن طريق توطين الفلسطينيين لإقامة الدولة الفلسطينية!!.. ( باعتبارها الحل الوحيد للقضية الفلسطينية!!.
وخاصةً أن الأهداف الرئيسية هى .. تهميش وتركيع مصر بديون الحرب!!.. وسوف تسهل أمريكا لمصر الحصول علي القروض من المؤسسات الدولية والدول الخليجية!!.. لتكبل شعب وأرض مصر بديون الحرب علي الإرهاب علي الأراضي المصرية !!.. وسوف تغلق إسرائيل كل الطرق على مصر لتحرير سيناء!!.. (لكي تدفع النظام المصري إلي التبعية ــ عشرات السنين ــ للمصالح الأمريكية!!.. ) ( فدفعني ضميري إلي الاستنجاد بالرئيس ووزير الدفاع ورئيس المخابرات العامة وأرسلت لهم هذه المعلومات في أكثر من 25 برقية .. وطلبت المقابلة لعرض هذه المخاطر!! .. دون جدوى!!.. ومما يثير الفزع والدهشة أن المخطط واضح!!.. (والشعب والإعلام مغيب عن متابعة حربه للعصابات)..ومن مليشيات بالآلاف من (السعوديين)(والباكستانيين)(واليمنيين)(والفلسطينيين) (والأفغان) وترسانة أسلحة حديثة!!.فتوجهت إلى النائب العام المصري وتقدمت بأخطر بلاغ ملغوم! ضد !ضد ( الرئيس الأمريكي / باراك أوباما.. ورئيس المخابرات الأمريكية.. وسفيرتهم بالقاهرة!!) يا الله أنه الذل (فقد أهانوا وسبوا الرسول عليه الصلاة والسلام ونهبوا ثروات العرب والمسلمين بعمالة قادتهم!!..وقاتلوا من قال لا ! نص أخطر بلاغ ـ ملغوم ـ ( للنائب العام ) في القرن الواحد وعشرين!!

صاحب المعالي المستشار الأستاذ الدكتور / عــبــد الــمـجـيــد مــحــمـود الموقر
الــنــائـــب الـــعــــام المـحـتــرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني أن نؤكد بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن حزب الأحرار أقدم الأحزاب بعد ثورة يوليو والأمانة العامة لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار ... أن نؤكد تقديرنا واحترامنا وامتناننا للسلطة القضائية فخار شعب مصر العظيم ... وأنكم رمز للعدالة وعدالة الله علي الأرض .. وأنكم مسئولون أمام الله عن ظلم وقمع وانتهاك حقوق وحياة المواطن المصري الذي يتوجه لسيادتكم !!! .
لهذا يتشرف النائب السابق / محمد فريد زكريا رئيس حزب الأحرار الثورة .. والأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار .. وعضو مجلس الشورى الأسبق .. المقيم في 117 شارع المنيل ــ مصر القديمة .
ضــــــــــــــــــد :

1 ــ الرئيس / بارك اوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ( بصفته وشخصه ) ومحله البيت الأبيض الأمريكي أو السفارة الأمريكية بجاردن سيتي ( المشكو في حقه الأول )
2ــ معالي / رئيس المخابرات المركزية الأمريكية A ) I . C . ) ( بصفته وشخصه ) ومحله مقر المخابرات المركزية الأمريكية أو السفارة الأمريكية بالقاهرة ( المشكو في حقه الثاني )
3 ــ معالي السفيرة / أنا باترسون سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية ( بصفتها وشخصها ) ومحلها مقر السفارة الأمريكية بجاردن سيتي ( المشكو في حقه الثالث )
وأتشرف بعرض الأتي :
1 ــ أن فخامة الشهيد / عــمــر سليمان الذي تلي بيان تخلي الرئيس مبارك المخلوع عن السلطة إلي المجلس الأعلى للقوات المسلحة أستمر في منصب نائب رئيس الجمهورية لأن الرئيس المخلوع مبارك لم يقيله .. ولم يقيله المجلس الأعلى للقوات المسلحة .. كما أنه لم يقدم استقالته .. لذا قد أستمر يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية حتي استشهاده وكان يعامل خارجياً بصفته نائباً للرئيس الجمهورية .
2 ــ كانت تربطني علاقة قوية طويلة ومحل ثقة فخامة الشهيد / عمر سليمان الذي استشهد بعد أن كشف لي أثناء مرضه مخاوفه من التصفية الجسدية وبعض الأسرار !!! .




حــزب الأحــرار ــ 2 ـــ الشعب مصدر السلطات

3ــ أن فخامة نائب رئيس الجمهورية الشهيد / عمر سليمان أصيب فجأة وهو مقيم بالقاهرة بمرض خطير .. غير معلوم !! .. يدمر بروتينات الجسم !!! … ليس له علاج أستنزف طاقته وشهيته ووزنه .
4 ــ لقد ابلغني فخامة نائب الرئيس الشهيد / عمر سليمان أثناء أقامته في مستشفي وادي النيل أنه يحمل الكثير من الأسرار عن الأنظمة العربية وآليات المخطط الأمريكية الصهيونية وأغلب أجهزة المخابرات العالمية وانه يريد أن يكتب مذكراته قبل أن تتسبب هذه الأسرار في تصفيته جسدياً .. ولكن المرض الذي أصيب به يعيق ذلك .. وأنه رفض مخطط أمريكا وإسرائيل الذي وافق عليه بعض المسئولين المصريين بتوطين 750 ألف موطن فلسطيني علي أرض سيناء لحل القضية الفلسطينية وفلسطيني الشتات .
5 ــ لهذا وما سلف ذكره وافق المشكو في حقه الأول الرئيس / بارك اوباما للمشكو في حقه الثاني معالي / رئيس المخابرات المركزية الأمريكية بتصفية فخامة اللواء / عمر سليمان وقام المشكو في حقه الثالث بتسهيل مهمة المشكو في حقه الثاني لاغتيال فخامة الشهيد / عمر سليمان .
دوافع المشكو في حقهم لارتكاب الجريمة ؟؟؟.
1 ــ لقد اعتادت الإدارات الأمريكية من أجل مصالحها والمخططات الأمريكية الصهيونية بتصفية الأنظمة التابعة لها عقب استهلاكها وعدم نفعها !! .. كما فعلت مع النظام المصري السابق !! .. وتهيئة المناخ للنظام الجديد وتصفية أخطر المعارضين له والتخلص من الرموز الوطنية للعهد السابق .
2ــ أن فخامة اللواء الشهيد / عمر سليمان كان صندوق الأسرار الخطيرة والرهيبة التي تهدد الكثير من القادة العرب العملاء والمخطط الأمريكي الصهيوني في المنطقة .. لذا لابد من حتمية قتله والتخلص منه وحتى لا تظهر مذكراته الخطيرة التي سوف تهدد مصالحهم(كما أكد لي سيادته أثناء مرضه في مستشفي وادي النيل) ثم أكد لي سيادته تليفونياً عقب عودته من العلاج في ألمانيا .. عندما عجزالأطباء الألمان عن علاجه وأبلغوه أن علاجه ربما يكون في الولايات المتحدة الأمريكية .. وأكد أنه قلق من السفر إلي الولايات المتحدة نظراً لماضي أجهزة مخابراتها .. ومن شكل ترحابهم به للعلاج وخاصة أنهم طلبوا أن يكون السفر من الإمارات وبشكل غير معلن!.
3ــ أن القانون الأمريكي يعطي لل C . I . A ) ( شرعية الاغتيال في حالة وجود شخصيات تمثل خطراً علي المصالح الأمريكية وتعلم أسرار خطيرة جداً يمكن إفشائها !!! ... وكل هذه الموصفات تنطبق علي فخامة الشهيد / عمر سليمان الذي تم اغتياله علي الأراضي المصرية .




حــزب الأحــرار ــ 3 ــ الشعب مصدر السلطات

4ــ أن للإدارات الأمريكية وجهاز أل C . I . A ) ) حسابات خاصة لعمليات الاغتيال وسجل طويل لعمليات الاغتيال داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية ... فقد قتلوا الرئيس الأمريكي / كيندي عندما تعارضت أفكاره مع المصالح الأمريكية !!! ... وعقب قيام النظام الخوميني في إيران قامت المخابرات المركزية الأمريكية باغتيال رجلها وشرطي المنطقة شاه إيران / رضا بهلوي نظراً لأنه يعلم أسرار خطيرة عن المخططات الأمريكية الصهيونية !!! ... قتلوه بمستشفي المعادى واستغلوا وجود ورم في الطحال وقاموا بإرسال جراح أمريكي يهودي فقام بتسميم دمائه بجهاز أشعة متقدم وسط دهشة ورعب من أطباء المستشفي الذين تم إرهابهم وأسكتهم بالقوة عقب أتمام عملية الاغتيال !!! ... بجهاز شبيه لجهاز الأشعة الذي أستعمله جهاز الموساد لاغتيال المناضل الفلسطيني / خالد مشعل !! .. أثناء مروره في أحد شوارع عمان (فسمموا دمه بجهاز أشعة صغير من علي بعد !! .. ) ثم أجبرهم الملك / حسين بن طلال رحمه الله ــ بدعم أمريكي ــ علي علاجه ثم الإفراج عن الشيخ / أحمد ياسين تعويضاً لانتهاكهم الأراضي الأردنية !!! .
5ــ لقد اغتالت الإدارات الأمريكية بواسطة (C . I . A ) عدداً من القادة العرب فقتلوا الشهيد الملك / فيصل بن عبد العزيز عن طريق تجنيد ابن أخيه الذي قتله في أول أيام العيد الكبير !!! ... وقتلوا الشهيد الرئيس/ أنور السادات بتسهيل وصول خالد الاسطنبولي ورفاقه إلي المنصة ومعهم أسلحة وذخيرة حية !!! ... وقتلوا الشهيد الرئيس / صدام حسين ضرباً أثناء ذبح الأضحية بعد فجر العيد الكبير !!! ... وقتلوا الشهيد الرئيس / معمر القذافي ضرباً بعد أن دمر الناتو جيش ليبيا !!! ... ثم أخيراُ وليس أخراً قاموا بالموافقة والمباركة للموساد لقتل الشهيد الرئيس / ياسر عرفات بأشعة متقدمة ليس لها أثر نظراً لرفضه للمشروع الذي عرض عليه من الرئيس / بيل كلينتون لتقسيم القدس لصالح الكيان الصهيوني !!! .
كيـف تـمـت عـمـليــة الاغـتـيــال ؟؟؟!!
1ــ لقد لاحظ الشعب المصري العظيم تمتع فخامة نائب رئيس الجمهورية اللواء / عمر سليمان بصحة جيدة ... أثناء ألقاه لبيان الرئيس مبارك المخلوع بالتخلي عن السلطة ... كذلك أثناء تقديمه لأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية .. وخاصة عندما ضغطت عليه الجماهير .
2ــ لقد أكد فخامة الشهيد / عمر سليمان لي أثناء مرضه بمستشفي وادي النيل أنه يعاني من مرض غير عادي ونادر وانه يعتقد أن هناك من عرضه لأشعة ما وخاصة أن المرض ظهر فجأة وبدون مقدمات وليس له علاج .
3ــ لقد أكد صديق مصري أمريكي ( يعشق مصر ) سافر إلي الولايات



حــزب الأحــرار ــ 4 ــ الشعب مصدر السلطات

المتحدة منذ 25 عاماً حصل علي الجنسية الأمريكية وتدرج في الوظائف ... حتي وصل إلي وظيفة باحث في الواشنطن بوست ... أكد لي عبر محادثة تليفونية ــ لم تحدث منذ عشرات السنين ــ أنه أتصل بي لشعوره بالحزن الشديد وليبلغني سراً للتاريخ !!! ... بأن عمله البحثي علي علاقة ما بجهاز أل (C . I . A ) وأنه علم من مصدر موثوق به بالمخابرات بأن اللواء/ عمر سليمان عقب إعلانه بأنه الصندوق الأسود وأنه سوف يكشف الكثير من الأسرار أثار فزع بجهاز المخابرات المركزية الأمريكية لما يعلم من أسرار تهدد المصالح الأمريكية وصدر قرار التخلص منه وعرض علي الرئيس الأمريكي فوافق وحصلوا علي موافقته !! .. فكلفوا مجموعة بالتنفيذ فأقامت بالسفارة الأمريكية بعد أعلام السفيرة / أنا باترسون بالقرار الأمريكي!!.. ثم قاموا بتعريض اللواء / عمر سليمان ( من بعد ) وبواسطة جهاز أشعة صغير لموجات متتالية من الأشعة المتقدمة التي تتفاعل مع بروتينات الجسم وذلك عقب خروجه من صلاة الجمعة وأثناء وقوفه مع المواطنين !!!!!! .. ( وهكذا تم الاغتيال لسيادته على الأراضي المصرية ) !!!!!!! .

الــخـــاتــــمـــــة

مـعـالـي الـمـسـتـشــار / الــنـــائـــب الــعـــــــام الــمــوقــر

لقد توافرت أركان جريمة القتل وهو شخص ذو صفة سياسية رفيعة تقلد منصب رئيس جهاز المخابرات العامة لمدة تصل إلي عشرين عاماً !!! ... ثم تولي منصب نائب رئيس الجمهورية ( الرجل الثاني في البلاد ) فقتلوه بأبشع جرائم القتل التي أرتكبها المشكو في حقهم من الأول إلي الثالث وقد عرضت علي سيادتكم نماذج من الأدلة القاطعة الدامغة ( مع ملاحظات احتراف جهازي المخابرات المركزية الأمريكية والصهيونية لعمليات الاغتيال بأجهزة أشعة متقدمة لا تترك أثراً إلا في حالة الصدفة كما حدث مع الشهيد المناضل الرئيس / ياسر عرفات ) !!! ... لهذا تتوفر في حق المشكو في حقهم الظروف المشددة التي تستوجب عقابهم بأقصى العقوبة المقررة في قانون العقوبات المعدل في هذا الشأن ومما يستوجب سرعة اتخاذ الإجراءات ضدهم بمعرفة سيادتكم تبعاً لصحيح القانون .. تمهيداً لأحالتهم إلي محكمة الجنايات ........ لقد



حــزب الأحــرار ــ5 ــ الشعب مصدر السلطات

تزايدت الأنتهاكات والتدخلات الأمريكية في السيادة المصرية وخاصةً في قضية التمويل الأمريكي ثم تدخل المخابرات الأمريكية في عملية الانتخابات الرئاسية.. ثم مخطط توطين 750 ألف فلسطيني في أرض سيناء المقدسة !!! ... مما يمثل عداءً للشعب المصري واهانته وتطويقه بالعار والمهانة أمام شعوب العالم !!! ...... لذا نكرر أن ما سلف ذكره يستوجب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم تبعاً لصحيح القانون لأن الجريمة قد وقعت علي الأراضي المصرية .. وأشهد والله علي ما اقوله شهيد أن روح الشهيد / عمر سليمان في رقبتنا جميعاً !! .. وسوف أسألكم أمام الله عن هذا البلاغ وعن ما اتخذتموه من عقوبات مناسبة مع مرتكبي هذه الجريمة البشعة لتنفيذ عدالة الله في أرضه مهما كانت قوتهم وسلطتهم وبطشهم !!! ... اللهم فأشهد فقد أبلغت ... اللهم فأشهد فقد أبلغت .... اللهم فأشهد فقد أبلغت .
وفقكم الله وسدد خطاكم لإرساء قواعد العدل والعدالة من اجل أقامة العدل والعدالة وهي الرسالة السامية للقضاء المصري .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مـقـدم الـبـلاغ
28/7/2012 النائب السابق / محمد فريد زكريا
رئيس حزب الأحرار الثورة
الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار
ملاحظـه هامـه جـداً : عضو مجلس الشورى الأسبق
( الحمد لله ... الحمد لله ... لقد استراح ضميري .. ونفذت وصية.. وما أتمننى عليه سراً الشهيد/ عمر سليمان !! نائب رئيس الجمهورية (دستورياً) ـ لأنه لم يقال من المخلوع أوالمجلس العسكري ولم يقدم استقالته ـ وأبرأت ذمتي !!).. وبدأ التحقيق في هذا البلاغ الخطير ... المقدم للنائب العام معالي المستشار الدكتور/عبد المجيد محمود..الذي حوله إلي معالي النائب العام المساعد المستشار/عادل السعيد .. الذي أشر عليه برقم 2137 لسنة 2012 بلاغات النائب العام .. للتحقيق فيه فوراً... بمعرفة معالي المستشار/ احمد فاضل .. المحامي العام بشخصه ... يوم الاثنين الموافق 30/7/2012 علي أن يستكمل بسبب مرض المدعي.. يوم الأربعاء 1/8/2012الساعة العاشرة صباحاً .. والله الموفق ... وسوف أواجه ــ بقوة الله ــ أمريكا بقوتها الرهيبة .. وحدي .. واعلم أن هناك احتمال لاغتيالي!!.. أوسجنى بصفقة..لذا أؤمنك علي استكمال المسيرة.. وعاشت مصر العظيمة ــ المذكورة في القرآن ــ والمؤمن شعبها العظيم حرة أبية ... والله علي ما أقول شهيد .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مقر الحزب : مدينة نصر الحي العاشر الحي السويسري أ عمارة 28 .. ت : 23657026 ــ01124364401
Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاغ إلي النائب العام المصري ضد الرئيس اوباما ورئيس المخابرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلاميون بلا حدود - راصد :: صنفك الأول :: منتدى الصحافة والاعلام-
انتقل الى: